product_image_name-Fusion Luke-شريط ختم البوتيل. شريط لاصق مقاوم للماء. سكوتش الألومنيوم مانع التسرب-1product_image_name-Fusion Luke-شريط ختم البوتيل. شريط لاصق مقاوم للماء. سكوتش الألومنيوم مانع التسرب-2product_image_name-Fusion Luke-شريط ختم البوتيل. شريط لاصق مقاوم للماء. سكوتش الألومنيوم مانع التسرب-3product_image_name-Fusion Luke-شريط ختم البوتيل. شريط لاصق مقاوم للماء. سكوتش الألومنيوم مانع التسرب-4product_image_name-Fusion Luke-شريط ختم البوتيل. شريط لاصق مقاوم للماء. سكوتش الألومنيوم مانع التسرب-5product_image_name-Fusion Luke-شريط ختم البوتيل. شريط لاصق مقاوم للماء. سكوتش الألومنيوم مانع التسرب-6product_image_name-Fusion Luke-شريط ختم البوتيل. شريط لاصق مقاوم للماء. سكوتش الألومنيوم مانع التسرب-7product_image_name-Fusion Luke-شريط ختم البوتيل. شريط لاصق مقاوم للماء. سكوتش الألومنيوم مانع التسرب-8

مشاركة هذا المنتج

Fusion Luke شريط ختم البوتيل. شريط لاصق مقاوم للماء. سكوتش الألومنيوم مانع التسرب

89.00 Dhs
120.00 Dhs26%

Few units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎13 يونيو‎ و يوم ‎14 يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎1hrs 37mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎13 يونيو‎ و يوم ‎14 يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎1hrs 37mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

KEN-DEAL

80%تقييم البائع

38 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: متوسط

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

الشريط المقاوم للماء هو شريط متعدد الاستخدامات يمكن استخدامه في مجموعة متنوعة من التطبيقات الداخلية والخارجية. مصنوع بنسبة 100% من مطاط البوتيل غير السام، شريط البوتيل الخاص بنا مرن للغاية ومتين وله خصائص لاصقة ممتازة، مما يجعله مثاليًا لتطبيقات الختم والربط. يُستخدم الشريط المقاوم للماء بشكل شائع في العزل المائي في تطبيقات البناء مثل إغلاق فتحات السقف والأنابيب والفتحات الأخرى. ويمكن استخدامه أيضًا لإغلاق النوافذ والأبواب. بفضل خصائصه الممتازة في الالتصاق والمقاومة للماء، فإن شريط السقف سهل التطبيق ويوفر رابطة آمنة ومتينة تقاوم الماء والحرارة والعناصر البيئية الأخرى. سواء كنت من أصحاب الأعمال اليدوية أو مقاولين محترفين، فإن شريط الغلق الخاص بنا هو أداة أساسية في صندوق الأدوات الخاص بك.


جودة عالية: شريط بوتيل الألومنيوم هذا ذو جودة عالية. وسوف تلبي العديد من الاحتياجات المختلفة في جميع أنحاء المنزل. سيساعدك ذلك على حل أي مشاكل تسرب قد تكون لديك.متعدد الاستخدامات - مثالي لإصلاحات المنزل بالكامل، مثل تسرب السقف وإصلاحات الميزاب وإصلاحات حمامات السباحة والمنتجعات الصحية. يساعد هذا الشريط على منع مجموعة متنوعة من التسربات ويضمن بقاء منزلك جافًا.تركيب سهل ونظيف: يسمح شريط الألومنيوم والبوتيل لأصحاب المنازل العاديين الذين لديهم خبرة قليلة أو معدومة في الإصلاح بتحقيق نتائج احترافية. سهل الاستخدام وبدون تماسك لزج.متين - مصمم ليتحمل درجات حرارة تتراوح من -15 درجة مئوية إلى +45 درجة مئوية، يمكن لهذا الشريط أن يتحمل أقسى الظروف. يلتصق بأي سطح نظيف وجاف تقريبًا. طقم الإصلاح المثالي.شريط الطوارئ: يمكن استخدامه على الأسطح المعدنية والمعدنية المجلفنة والزجاج والبلاستيك والخرسانة. للمزاريب، والأنابيب السفلية، والفتحات، والمناور، والأسقف المموجة، والأسقف المسطحة، وأسقف السقيفة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Taille: 10 Cm X 5 M
  • Couleur: Argenté
  • Matériau: Caoutchouc, Polyester, Aluminium
  • Recommandation de surface: Béton, Plastique, Pierre, Bois, aluminium, Métal, Plaque de plâtre, Verre

محتويات العبوه

1 x Ruban Adhésif Etanche en Aluminium.

المواصفات

  • SKU: FU074IP0N1XTANAFAMZ
  • خط الإنتاج: Bande Adhésive
  • الموديل: Bande Adhésif en Butyle
  • الوزن (كج): 0.5
  • اللون: Gris
  • الخامه الرئيسية: Butyle, Caoutchouc, Aluminium

تعليق العملاء

عرض الكل

تقييمات موثقة (2)

5/5
5 out of 5

‎2‎ تقييمات موثقه

تعلييقات المنتج (0)

لم يتم تجربه المنتج بعد

Fusion Luke شريط ختم البوتيل. شريط لاصق مقاوم للماء. سكوتش الألومنيوم مانع التسرب

Fusion Luke شريط ختم البوتيل. شريط لاصق مقاوم للماء. سكوتش الألومنيوم مانع التسرب

89.00 Dhs
120.00 Dhs26%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل