product_image_name-Generic-Pack Hijama Islamiya 12 Tasse-1product_image_name-Generic-Pack Hijama Islamiya 12 Tasse-2

مشاركة هذا المنتج

Pack Hijama Islamiya 12 Tasse

139.00 Dhs

2 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎06 يونيو‎ و يوم ‎07 يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎22hrs 20mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎06 يونيو‎ و يوم ‎07 يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎22hrs 20mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

ORIENTALE SHOP

70%تقييم البائع

387 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ضعيف

مواصفات المنتج

طقم الحجامه 12 كاسة شفط بمقاسات مختلفه.




قال النبي محمد صلى الله عليه وسلم: إن الرجل الذي يسفك الدماء ليطهر دمه يخف ويقوى ويرى بصره. بالإضافة إلى ذلك ، أفاد البخاري ومسلم أن رسول الله  صلى الله عليه وسلم قد أراقت دمائه ودفع لمن فعل ذلك.
إن إراقة الدماء في المفردات هي عملية إخراج الدم من أماكن معينة في الجسد (وقد بينته السنة النبوية) عن طريق شق ضحل ، وجمع الدم الفاسد. هناك نوعان من النزيف.
1) النزيف الخفيف: بدون شق والذي يخفف من الروماتيزم وينشط الدورة الدموية ويعالج الأمراض الأخرى مثل صعوبة التبول وانسداد الظهر وخاصة عند النساء.
2) نزيف مع تدفق الدم ، أي إفراز الدم بعد شق بشفرة أو شفرة حلاقة في أجزاء معينة من الجسم.
أهمية علاج إراقة الدماء عمل يتحدث عنه الإسلام.
حث النبي محمد  صلى الله عليه وسلم  نفسه المسلمين على ممارسة إراقة الدماء لعلاج أمراضهم ، لأنها ذات فائدة كبيرة للصحة والرعاية. لقد اهتم الرسول محمد  صلى الله عليه وسلم بنفسه بمشاكله الصحية بفضل هذه الممارسة وقال عنها: "خير دواء يشفيك إراقة الدماء" "كما نصح أصحابه بممارسة إراقة الدماء ، كما حث الملائكة على العناية بفضل هذه الممارسة كلهم ​​مثل العلماء والمعالجين القدامى.
1) قال الرسول محمد صلى الله عليه وسلم: "خير عناية إراقة الدماء" في رواية البخاري.
2) قال النبي محمد  صلى الله عليه وسلم أيضًا: أفضل علاج تفعله هو النزيف بجرح أو رشفة من العسل أو الكي بالنار ، مما يوقف مرضك. هكذا ذكرت البخاري ومسلم.
3) روى التلميدي ابن ماجة ما قاله ابن عباس رضي الله عنه: قال النبي محمد صلى الله عليه وسلم: "ما قضيت ليلة عذاب دون أن تقول لي كل الملائكة: يا محمد ، يجب أن تمارس Hijama (إراقة الدماء) ".
قال ابن القائم في رسالته: "الطب النبوي": "إن سفك الدماء في الكثير من الحرارة وفي الأماكن الحارة ، وكذلك على الأجزاء الحارة من جسم الإنسان يجعل من يمارسها معافى. إنها مفيدة وذات أهمية قصوى بالنسبة لهم.
تم العثور على ممارسة إراقة الدم لعلاج بعض أمراض القلب وأمراض الدم (الدم) وأمراض الكبد. في حالة وجود مشاكل في الكلى وعندما لا تؤدي جميع العلاجات التي تمت تجربتها إلى نتيجة ، خاصة في حالة ارتفاع ضغط الدم ، يتم إجراء النزيف ، وهي ممارسة أساسية لتقليل تدفق الدم في الأوردة ، وهو أمر مهم. للشفاء السريع. وبالتالي يمكن أن يواجه المرء ارتفاع ضغط الدم المفاجئ الذي يمكن أن يسبب حالة من الصدمة وخطر الإصابة بالارتجاج. في هذه الحالة بالذات ، من المهم تفريغ الدم الزائد في الأوردة في أسرع وقت ممكن عن طريق النزيف.
وينطبق الشيء نفسه على بعض أمراض الكلى التي لا تستجيب للعلاجات المعروفة والتي لا يوجد علاج لها ، وبالتحديد في بعض الحالات التي يكون فيها مستوى خلايا الدم الحمراء والهيموجلوبين في الدم مرتفعًا للغاية. يُلاحظ هذا النوع من الحالات بشكل رئيسي عند الأشخاص الذين يعيشون على ارتفاعات حيث يكون الأكسجين نادرًا ، وفي حالات الحرارة الزائدة التي قد تسبب زيادة ملحوظة في خلايا الدم الحمراء في الدم.
يوجد 98 نقطة نزيف في الجسم. 55 نقطة للظهر و 43 على الوجه والبطن. لكل مرض هناك نقطة محددة أو أكثر في جسم الإنسان يجب أن يتم فيها إراقة الدم. أهم هذه النقاط مشتركة لجميع الأمراض. سنبدأ بعنق الرحم ، أي بالفقرات السبع للرقبة ، وخاصة على مستوى الكتف وقاعدة العنق ، حيث يعالج النزيف عددًا كبيرًا من الأمراض.
وهي منطقة حساسة للغاية في جسم الإنسان ولها أهمية كبيرة في نشاط الجسم وحيث يوجد تركيز كبير للأعصاب. هذه المنطقة هي المكان الذي يمارس فيه الصينيون الوخز بالإبر لتخفيف الآلام. ومع ذلك ، فقد لوحظ أن النزيف في هذه المنطقة يعطي نتائج أكثر بعشر مرات ، لأن الوخز بالإبر لا يعمل إلا في النقطة التي يتم فيها زرع الإبرة ، بينما يتم إجراء النزيف على مساحة 5 سم من قطر تقريبا.
يخفف إراقة الدماء أيضًا الأعصاب التي تثير ردود أفعالنا وتجعلها أكثر ديناميكية في الاستجابة

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Elle permet la sécrétion d’endorphine
  • donne un effet analgésique.
  • la hijama a un effet de détente
  • La hijama a une influence en cas d’hyper ou d’hypotension artérielle et de manière générale
  •  elle influe sur le système circulatoire sanguin.
  • Elle permet une réactivation des médiateurs de neurones

محتويات العبوه

12 pcs

المواصفات

  • SKU: GE232SE04S9OPNAFAMZ
  • الموديل: HIJAMA
  • الوزن (كج): 0.01
  • اللون: blanc
  • الخامه الرئيسية: طقم الحجامه

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Pack Hijama Islamiya 12 Tasse

Pack Hijama Islamiya 12 Tasse

139.00 Dhs
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل