product_image_name-Generic-مقعد محمول قابل للطي وخفيف الوزن ولكنه اكثر متانة-1product_image_name-Generic-مقعد محمول قابل للطي وخفيف الوزن ولكنه اكثر متانة-2product_image_name-Generic-مقعد محمول قابل للطي وخفيف الوزن ولكنه اكثر متانة-3product_image_name-Generic-مقعد محمول قابل للطي وخفيف الوزن ولكنه اكثر متانة-4product_image_name-Generic-مقعد محمول قابل للطي وخفيف الوزن ولكنه اكثر متانة-5

مشاركة هذا المنتج

مقعد محمول قابل للطي وخفيف الوزن ولكنه اكثر متانة

159.00 Dhs

8 units left

التوصيل من 13.92 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 13.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎06 يونيو‎ و يوم ‎07 يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎5hrs 11mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 21.48 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎06 يونيو‎ و يوم ‎07 يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎5hrs 11mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Emporium 3.0

54%تقييم البائع

12 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف جدا

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

【محمول وخفيف الوزن】يبلغ وزن هذا المقعد التلسكوبي 1 كغم/2.2 باوند فقط بقطر 25 سم/ 9.85 انش. هذا المقعد القابل للسحب خفيف الوزن وصغير ومريح لوضعه في الأمتعة أو التخزين. الحزام القابل للتعديل يجعل هذا المقعد سهل الحمل في يدك أو تعليقه على كتفك. معدات محمولة مثالية.
【ارتفاع قابل للتعديل】المقعد القابل للطي قابل للتعديل ويمكن ضبطه على الارتفاع الذي تريده في نطاق من 6 سم إلى 46 سم. يمكن اختيار 12 وضعًا وفقًا لسيناريو الاستخدام الخاص بك. تلبي متطلبات معظم البالغين والأطفال.
【آمن ومستقر】مصنوع من بلاستيك PA66 عالي القوة شديد التحمل وصديق للبيئة، هيكل على شكل أسطواني، ومشابك توصيل محكمة، وقاعدة غير قابلة للانزلاق تضمن أن هذا المقعد القابل للطي سيعطي الثبات لتوفير جلوس آمن ومريح. أقصى سعة تحميل تصل إلى 180 كغم/396 باوند! تنبيه: يرجى الجلوس في منتصف المقعد. لا تجلس على حافة المقعد. لا تقم بإمالة المقعد.
【تصميم قابل للطي ومنع الفتح الذاتي】 يسمح نظام مشبك القفل الفريد للمقعد القابل للطي بالفتح والإغلاق بسهولة في ثوانٍ معدودة، ويثبت بإحكام في مكانه بمجرد فتحه. حتى الطفل يمكنه القيام بذلك بسرعة وسهولة. عندما يتم إغلاق هذا المقعد القابل للطي، يتم تشغيل مفاصل الكبس المصممة على الأغطية لمنع فتح البراز بمفرده. وهذا يجعلها أكثر راحة وأسهل في اصطحابها معك للأنشطة الخارجية.
【استخدام واسع】المقعد القابل للتمدد مثالي للاستخدام في الأماكن المغلقة والمفتوحة، مثل غرفة المعيشة وغرفة النوم والحمام والمطبخ والمكتب والأنشطة الخارجية مثل التخييم وصيد الأسماك والصيد والمشي لمسافات طويلة والشواء والنزهات والطوابير والبستنة وما إلى ذلك.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Couleur Noir
  • Dimensions du produit 38,1 x 7,62 x 7,62 cm; 1 kg
  • Article en plastique
  • Poids de la marchandise 1 kilogramme
  • Matériau du siège Type Plastique
  • Taille ronde

المواصفات

  • SKU: GE232HA03I6JUNAFAMZ
  • الموديل: 2023
  • الوزن (كج): 0.1
  • اللون: noir

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

مقعد محمول قابل للطي وخفيف الوزن ولكنه اكثر متانة

مقعد محمول قابل للطي وخفيف الوزن ولكنه اكثر متانة

159.00 Dhs
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل