التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎13 يونيو‎ و يوم ‎14 يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎12hrs 34mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎13 يونيو‎ و يوم ‎14 يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎12hrs 34mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

MAGAZA.COM

66%تقييم البائع

8 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ضعيف جدا

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

تتميز الساعة الذكية Z36 بتصميم جديد بجوانب ذات حواف مسطحة مثل iPhone 12 الذي يشبه إلى حد ما التصميم المسرب لـ Apple Watch Series 7. وهي مصممة على شكل مربع مع شاشة منحنية 2.5D على الجوانب ولها إطار قابل للدوران. زر يعمل على تغيير وجوه الساعة أو تقليب الصفحة أو التكبير أو التصغير أو الضغط للذهاب إلى لوحة الحوار، ويوجد زر آخر للتشغيل أو الإيقاف، وأسفل الزر مباشرةً ستجد الميكروفون، إضافة فتحات في الجزء الأيسر وهو مكبر الصوت المدمج.
 بشكل عام، الهيكل نحيف وخفيف مصنوع من سبائك الألومنيوم عالية الجودة بحجم كبير 44 ملم وسمك 10.7 ملم وخفيف الوزن لا يزيد عن 50 جرام، مما يجعله مريحًا على المعصم.  كما أنه يأتي بـ 5 ألوان نفس السوار الذي سأذكره بعد قليل.
 إذا نظرت أدناه تجد أنها مصنوعة من البلاستيك وبها مستشعر وبدون أي دبابيس شحن لأنها لاسلكية، على الرغم من أنها ساعة ذكية ذات ميزانية محدودة، إلا أنها في الأساس ستلاحظ أن جودة التصنيع عالية وحتى التصميم الجديد المستوحى من Apple مذهل واحدة من أفضل الساعات الذكية المستنسخة.
 حزام الساعة الذكية Z36 مصنوع من السيليكون، خفيف الوزن ومريح على معصمك للاستخدام طويل الأمد.  يمكنك استخدام أي حزام مقاس 20 ملم لأنه قابل للإزالة ومتوفر باللون الأبيض، الأسود، الوردي، الأزرق، الأخضر، ويمكنك شراء حزام آخر من المعدن أو الجلد بشكل منفصل.
 شاشة عرض الشاشة في Z36 Smartwatch هي النوع المفضل لدي، فهي شاشة IPS كبيرة مقاس 1.75 بوصة، ومنحنية 2.5D لعرض محتوى وتفاصيل أفضل، ولأنها تتمتع بدقة 320*385 بكسل مع معدل تحديث مرتفع.  وهذا ما يجعلها واحدة من أفضل الشاشات في الساعات الذكية ذات الميزانية المحدودة من حيث الحجم والدقة، حتى أن دقة الألوان والسطوع جيدة جدًا، خاصة عندما ترتديها في ضوء الشمس فلن تنزعج منها.
 في الواقع، السبب وراء جعل هذا النوع من الشاشات هو المفضل لدي، لأن هذه الشاشة كبيرة الحجم وتستحوذ على معظم الواجهة، وذات جوانب ضيقة، وهذا لا يوجد إلا في الساعات الذكية ذات التكاليف الأعلى.  وهذا على عكس الساعات الذكية الأخرى الرخيصة التي تحتوي على شاشة تعمل باللمس، والتي تأتي في منتصف الشاشة ولها جوانب واسعة إلى حد ما.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Écran tactile COMPLET 
  • Chargeur  magnétique
  • Toutes les notifications push

محتويات العبوه

 

  • Smart Watch Séries 7 – Z36 Bleu

  • 1 x câble de charge magnétique
  • 1 x manuel d'utilisation
  • 1 x Bracelet

المواصفات

  • SKU: GE232EA0K90MUNAFAMZ
  • الموديل: Médical
  • الوزن (كج): 0.005
  • اللون: Bleu marine

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

ساعة

ساعة

199.00 Dhs
349.00 Dhs43%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل