product_image_name-Ostrovit-فيتامين ميثيل ب كومبليكس - 30 كبسولة-1product_image_name-Ostrovit-فيتامين ميثيل ب كومبليكس - 30 كبسولة-2product_image_name-Ostrovit-فيتامين ميثيل ب كومبليكس - 30 كبسولة-3

مشاركة هذا المنتج

Ostrovit فيتامين ميثيل ب كومبليكس - 30 كبسولة

179.00 Dhs
259.00 Dhs31%

2 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎13 يونيو‎ و يوم ‎14 يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎3hrs 49mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎13 يونيو‎ و يوم ‎14 يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎3hrs 49mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

EMC2

86%تقييم البائع

167 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج


أوستروفيت فيرما ميثيل بي-كومبليكس 30 كبسولة
أوستروفيت فيرما ميثيل بي-كومبليكس هو مكمل غذائي عالي الجودة يوفر مصدرًا لأفضل صور فيتامين ب الممتصة. إنه تحضير محسن بفيتامين C وفيتامين E. إنه منتج في خط أوستروفيت فيرما للمستهلكين الواعين الذين يرغبون في تكملة نظامهم الغذائي اليومي بميكرونترينتس قيمة.
مصدر لفيتامينات مجموعة ب - الصيغة توفر للجسم 100 ملغ من الثيامين، 40 ملغ من الريبوفلافين، 16 ملغ من النياسين، 150 ملغ من حمض البانتوثينيك، 18 ملغ من فيتامين ب6، بالإضافة إلى 2,500 ميكروغرام من البيوتين، و 600 ميكروغرام من حمض الفوليك، و 100 ميكروغرام من فيتامين ب12 بصورة تتميز بامتصاصها الممتاز.
غني بفيتامين C و E - المكمل الغذائي يحتوي على 80 ملغ من حمض الأسكوربيك و 12 ملغ من أسيتات دي ألفا توكوفيريل.
يحتوي على حمض PABA والكولين - يوفر المنتج للجسم 50 ملغ من حمض البينزويك p-aminobenzoic و 50 ملغ من كبريتات الكولين.
جرعة واحدة = 1 كبسولة.
أداء - يكفي هذا المنتج لشهر من التكملة اليومية النظامية.
سهل الاستخدام - التحضير متاح في شكل كبسولات سهلة الابتلاع.
تغليف زجاجي مظلم يحمي المكونات الثمينة من التأكسد ويضمن أفضل جودة للمكمل الغذائي.
أوستروفيت فيرما ميثيل بي-كومبليكس - مصدر لـ 13 مكونًا نشطًا:فيتامينات مجموعة ب هي مركبات مائية الذوبان يجب أن يتم توريدها إلى الجسم بشكل مستمر، حيث يعجز الجسم عن تخليقها طبيعيًا. إنها موجودة بشكل شائع في الأطعمة - وتوجد بشكل خاص في الحبوب الجافة والحليب ومنتجات الألبان، بالإضافة إلى البيض والمكسرات والفواكه والخضروات والخميرة. تتضمن فيتامينات ب مركبات مثل الثيامين (فيتامين B1) والريبوفلافين (فيتامين B2) والنياسين (فيتامين B3) وحمض البانتوثينيك (فيتامين B5) والبيريدوكسين (فيتامين B6) والبيوتين (فيتامين B7) وحمض الفوليك (فيتامين B9) والكوبالامين (فيتامين B12).
بالإضافة إلى فيتامينات B، يحتوي أوستروفيت أيضًا على فيتامين C (حمض الأسكوربيك)، وهو مركب عضوي ينتمي إلى مجموعة البوليهيدروكسي الكحولية، والذي يوجد طبيعيًا في الفواكه والخضروات، بما في ذلك السيرولا، والكشمش الأسود، والليمون، والكرفس، والبقدونس، والفلفل الأحمر.
المكمل الغذائي هو أيضًا مصدر لفيتامين E (أسيتات دي ألفا توكوفيريل)، فيتامين الذي يذوب في الدهون ويطلق عليه "فيتامين الشباب". يمكن توريد فيتامين E إلى الجسم من خلال النظام الغذائي اليومي - يوجد هذا المكون في الزيوت النباتية مثل زيت الزيتون وزيت دوار الشمس أو زيت الذرة، وكذلك في المكسرات وفروة الحبوب.
بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المنتج على حمض البينزويك p-aminobenzoic (PABA)، وهو مركب كيميائي عضوي قابل للذوبان جيدًا في الماء ينتمي إلى مجموعة الأحماض الأمينية، والذي كان في السابق يُعرف باسم فيتامين B10، على الرغم من أنه يعتبر الآن مادة تشبه الفيتامين.
أوستروفيت فيرما ميثيل بي-كومبليكس هو أيضًا مصدر للكولين (تارترات الكولين). الكولين هو مركب كيميائي عضوي كان يُطلق عليه في السابق اسم فيتامين B4. ومع ذلك، تشير البيانات العلمية الحديثة إلى أن الكولين هو مادة تشبه الفيتامين، وتعتبر مادة مغذية تشبه الأحماض الأمينية يمكن تصنيعها طبيعيًا في الجسم البشري بكميات صغيرة.
يستخدم مكمل الأوستروفيت فيرما ميثيل بي-كومبليكس كبسولات أفضل الصور الممتصة والأكثر توافرًا للجسم، مما يجعله مصدرًا قيمًا للميكرونترينتس عالية القيمة.
خصائص المكونات في منتج أوستروفيت فيرما ميثيل بي-كومبليكس:أوستروفيت فيرما ميثيل بي-كومبليكس في كبسولات هو مصدر لفيتامينات مجموعة B. يساهم معظمها في الحفاظ على عملية التمثيل الغذائي الطبيعية والحفاظ على وظائف الجهاز العصبي السليم. بالإضافة إلى ذلك، تساهم فيتامينات B1 و B3 و B12 في الحفاظ على وظائف نفسية طبيعية.
تساهم المركبات التي تنتمي إلى فيتامينات B، مثل الريبوفلافين أو النياسين، في تقليل الشعور بالتعب والإرهاق. تعزز البيوتين الحفاظ على عملية طبيعية للتمثيل الغذائي للمواد الكبيرة، وتساهم في صحة الشعر والبشرة، بينما يساهم الثيامين في وظيفة قلب طبيعية.
حمض الل-أسكوربيك الموجود في المنتج يساهم في إنتاج الكولاجين لضمان عمل الأوعية الدموية والعظام والغضاريف واللثة، فضلاً عن الجلد والأسنان، ويعزز أيضًا امتصاص الحديد ويدعم تجديد فيتامين E بشكل فعال. يساهم أيضًا في الحفاظ على جهاز المناعة الطبيعي أثناء وبعد النشاط البدني المكثف. من جهته، يساهم فيتامين E في حماية الخلايا من التأثيرات الضارة للتأكسد.
الكولين المستخدم في المنتج يساهم في الحفاظ على عملية طبيعية للهوموسيستئين والدهون، وكذلك الحفاظ على وظائف الكبد السليمة.
طريقة الاستخدام:تناول كبسولة واحدة (1 كبسولة) يوميًا مع الطعام. المنتج مخصص للبالغين.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Complément haut de gamme en vitamines B
  • Enrichi de vitamine C, vitamine E, acide PABA, et choline
  • Une capsule par jour pour une source complète de 13 ingrédients essentiels
  • Favorise un métabolisme sain et réduit la fatigue
  • Soutient le système immunitaire
  • Adapté aux adultes

المواصفات

  • SKU: OS198DV1FOFVUNAFAMZ
  • خط الإنتاج: Vitamine B
  • الموديل: VITAMINE
  • بلد الصنع: Poland
  • الوزن (كج): 0.08
  • اللون: noir
  • الخامه الرئيسية: plastique

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Ostrovit فيتامين ميثيل ب كومبليكس - 30 كبسولة

Ostrovit فيتامين ميثيل ب كومبليكس - 30 كبسولة

179.00 Dhs
259.00 Dhs31%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل