product_image_name-Generic-غطاء زجاجي للسيارة قابل للطي يساعد على التبريد الداخلي-1product_image_name-Generic-غطاء زجاجي للسيارة قابل للطي يساعد على التبريد الداخلي-2product_image_name-Generic-غطاء زجاجي للسيارة قابل للطي يساعد على التبريد الداخلي-3product_image_name-Generic-غطاء زجاجي للسيارة قابل للطي يساعد على التبريد الداخلي-4

مشاركة هذا المنتج

غطاء زجاجي للسيارة قابل للطي يساعد على التبريد الداخلي

69.00 Dhs
115.00 Dhs40%

6 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎23 ماي‎ و يوم ‎24 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎15hrs 29mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎23 ماي‎ و يوم ‎24 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎15hrs 29mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

NET09

100%تقييم البائع

13 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

مواصفات المنتج

يعد غطاء الزجاج الأمامي للسيارة القابل للطي ملحقًا مثاليًا لحماية سيارتك من درجات الحرارة المرتفعة في الصيف. مصنوع من مواد عالية الجودة، ويتم تركيبه بسهولة في ثوانٍ على الزجاج الأمامي لسيارتك. تصميمها القابل للطي يجعل من السهل تخزينها في صندوق السيارة عند عدم الاستخدام. من خلال حجب الأشعة فوق البنفسجية الضارة بشكل فعال، فإنه يساعد على الحفاظ على برودة الجزء الداخلي لسيارتك، مما يسمح لك بالقيادة في بيئة أكثر راحة. بالإضافة إلى ذلك، فهو يساعد في الحفاظ على لون وجودة المواد الداخلية لسيارتك من خلال حمايتها من التلف الناتج عن التعرض لأشعة الشمس.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Réduction de la chaleur : Contribue à maintenir une température plus fraîche à l'intérieur de la voiture en bloquant la chaleur excessive du soleil, ce qui peut réduire la nécessité d'utiliser la climatisation à plein régime et améliorer le confort de conduite.
  • Taille universelle : Conçu pour s'adapter à la plupart des pare-brise de voitures standard, offrant ainsi une solution pratique pour de nombreux types de véhicules.
  • Installation facile : Se met en place rapidement et simplement, sans nécessiter d'outils spéciaux ni de compétences particulières.
  • Compatibilité avec les accessoires de sécurité : Certains modèles peuvent être équipés d'ouvertures spéciales pour les capteurs de pluie ou les caméras de recul, assurant ainsi la compatibilité avec les équipements de sécurité de la voiture.

محتويات العبوه

1

المواصفات

  • SKU: GE232CA146E6ANAFAMZ
  • الموديل: aq00
  • بلد الصنع: China
  • الوزن (كج): 0.01
  • اللون: blanc
  • الخامه الرئيسية: UPE Alliage

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

غطاء زجاجي للسيارة قابل للطي يساعد على التبريد الداخلي

غطاء زجاجي للسيارة قابل للطي يساعد على التبريد الداخلي

69.00 Dhs
115.00 Dhs40%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل